76% ارتفاع مبيعات BMW في الربع الأول بالسلطنة – newjem

السودان الآن

Published on أبريل 30th, 2015 | by admin

0

76% ارتفاع مبيعات BMW في الربع الأول بالسلطنة

BMW 5 series frontحققت شركة الجنيبي العالمية للسيارات، الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في عمان، نسبة مبيعات 76%. وهي أعلى نسبة نمو في مبيعات المجموعة في الشرق الأوسط في الربع الأول من العام الجاري مقارنة بالعام 2014.
وارتفعت مبيعات طرازات BMW بما فيها مجموعة X التي تعتبر من العوامل الرئيسية في نجاح مجموعة BMW على مستوى المنطقة، وكانت مسؤولة أيضاً عن 48% من مجمل مبيعات BMW في عمان. وتتميز هذه المجموعة بعدد من الطرازات التي طرحت مؤخراً بما فيها سيارة BMW X5 التي كانت الأفضل مبيعاً محققة نمواً بلغت نسبته 286% عن الفترة عينها العام الماضي.
وسجلت سيارة BMW الفئة الخامسة نمواً بارزاً في المبيعات بلغت نسبته 60%. وتتميزّ هذه السيارة بالتصميم الأنيق والرياضي، ومستويات متميزة من الراحة بالإضافة إلى أفضل أداء في فئتها، وهي تضع معايير جديدة في ديناميكيات القيادة والأمان.
*ديفيندو كومار، المدير التنفيذي لشركة الجنيبي العالمية للسيارات يقول : “تعتبر هذه النتائج أفضل بداية على الإطلاق للسوق العماني، فقد تمكنّا من تحقيق أعلى نسبة نمو في المبيعات في الشرق الأوسط، ما يؤكد التزامنا الراسخ بتوفير أحدث الابتكارات ومستويات خدمة استثنائية. ونتطلع قدماً إلى متابعة نجاحاتنا في الربع الثاني من العام وبعده لتحقيق المزيد من النمو.”
وحققت علامة MINI نمواً بارزاً في المبيعات بلغت نسبته 77%. وكانت سيارة MINI Countryman من أبرز المساهمين في نمو العلامة إلى جانب سيارتي MINI Hatch بثلاثة أبواب وبخمسة أبواب بعد إطلاقهما العام الماضي. وقد بدأت العلامة فصلاً جديداً حافلاً بالنجاحات مع إطلاق سيارة MINI Hatch بثلاثة أبواب في المنطقة في عمان، وفي ربيع عام 2014 تم إطلاقMINI Hatch بخمسة أبواب وتتميز بمساحة أكبر مقارنة مع الطراز الأول وذلك في نوفمبر الماضي، لتثبت حضورها على الطرقات في المنطقة وتجذب عملاء جدد إلى علامة MINI.


About the Author



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to Top ↑