30مليار دولار مبيعات المستحضرات الجلدية بالشرق الاوسط في 2018 – newjem

شهداء الثورة

Published on أبريل 30th, 2015 | by admin

3

30مليار دولار مبيعات المستحضرات الجلدية بالشرق الاوسط في 2018

Dr Ali Abdulqaderمستحضرات التجميل أو المكياج هي مواد تستخدم لتعزيز أو حماية مظهر أو رائحة الجسم البشري. وتشمل : العناية بالجلد، والغسولات والمساحيق والعطور، ومحمرات الشفاه، وطلاء الأظافر، وماكياج العيون والوجه، والعدسات اللاصقة الملونة، وأصبغة ومثبتات الشعر، ومزيلات الروائح الكريهة، ومنتجات زيوت الحمام، وأملاح الحمام، وتستخدم مستحضرات التجميل على نطاق واسع في جميع دول العالم.
وتعد منتجات العناية بالبشرة الاكثر رواجا بين مستحضرات التجميل لارتباطها بالمظهر العام للشخص خصوصا لدى النساء، وتؤكد الاحصاءات أن مبيعات قطاع المستحضرات الجلدية تتخطى حاجز الـ 30 مليار دولار أمريكي في العام 2018 في الشرق الاوسط و افريقيا.
ويؤكد خبراء في صناعة مستحضرات التجميل أن بعض مستحضرات العناية بالبشرة اثبتت فاعليتها في القيام بإجراءات جمالية فعالة، وذلك بتزايد اعتمادها على حلول علمية أكثر تقدماً. وإن تقدم هذه الصناعة في الإمارات يتقدم بتطور قطاعات الاقتصاد الأخرى في الدولة وزيادة القوة الإنفاقية للمستهلكين”.

وذكر الخبراء أن سوق مستحضرات البشرة يعتمد على أساس المنتجات المعروضة. فعلى سبيل المثال، يدرك أطباء الأمراض الجلدية والفيزيائيون في الإمارات أهمية المنتجات التي تقدمها شركات مستحضرات التجميل التي يمكن في الكثير من الحالات أن تكون بديلا جيدا عن العقاقير والأدوية أو حتى العمليات الجراحية، ومن اشهر منتجات العناية بالبشرة “سكين كونسيبت”، وترتبط بها منتجات “فينوديرم” و”سكين كود” و”فيتا فلوريس”.

وكشف خبراء التجميل وجود طلب عالمي واسع على حلول العناية بالبشرة، وأكبر دليل على ذلك ما تحققه عمليات العلامة السويسرية “فينوديرم” والتي تجمع بين تركيبات حديثة وتكنولوجيا عالية الأداء. ويطور هذا العلاج مكونات طبيعية مصاغة لتعطي حلول عناية فاخرة وتلائم كافة أنواع البشرة”.

ومن اشهر الفعاليات التي ارتبطت بمنتجات العناية البشرة مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر، الذي اختتم بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض الشهر الماضي .


About the Author



3 Responses to 30مليار دولار مبيعات المستحضرات الجلدية بالشرق الاوسط في 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to Top ↑