نعى شهداء أطفال منطقة المناصير – newjem

أخبار

Published on أغسطس 17th, 2018 | by admin

6

نعى شهداء أطفال منطقة المناصير

حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة

The New Sudanese Justice and Equality Movement

 

نعى شهداء أطفال منطقة المناصير

تابعنا بكل أسى الفاجعة المأسوية التى أودت بحياة اثنين وعشرين من أطفال منطقة المناصير غرقاً اثر انقلاب قاربهم فى مياه النيل كنتاج لإهمال الدولة فى توفير الخدمات للمواطنين لتضاف إلى سلسلة جرائم النظام بحق أهلنا البسطاء ضحايا الإستبداد والفساد.

إننا فى حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة نعزى الشعب السودانى قاطبة أطفالنا الشهداء كما نعزى أسرهم وذويهم وعموم أهلنا فى منطقة المناصير فى هذا المصاب الجلل.

نسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل مثواهم جنات الخلود ويلزمنا وذويهم الصبر والسلوان وحسن العزاء

إننا نحمل حكومة الولاية ونظام البشير كامل المسؤولية عن هذه الأرواح البريئة التى قتلها الإهمال وجرائم الفساد والتهميش المتعمد والتى لاتختلف عن جرائم الإبادة والتطهير العرفى فى دارفور وجبال النوبة والنيل الأزرق وجرائم القتل فى كل أنحاء السودان.

لاسبيل أمام الشعب السودانى والقوى الحية التى تؤمن بالتغيير وحتميته سوى المضى قدما فى توحيد صفوف المقاومة والعمل معا من أجل بناء التغيير وبناء دولة المواطنة المتساوية والعدالة ومحاكمة رموز النظام ونبذ كافة أشكال التعايش مع هذا النظام واعادة انتاجه بعد أن فقد كافة مبررات البقاء والقابلية للإصلاح, ونؤمن ايماناً راسخاً بأن بقاء النظام خطر على وحدة وسلامة واستقرار ما تبقى من السودان.

 

محمد ابراهيم

أمين الإعلام والناطق الرسمى بإسم حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة


About the Author



6 Responses to نعى شهداء أطفال منطقة المناصير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to Top ↑