شباب وطلاب

Published on أغسطس 15th, 2015 | by admin

0

معايدة القوي السودانية للتغيير لاسري الحركة في كوبر

بسم الله الرحمن الرحيم

حركة العدل والمساواة السودانية
Sudan Justice & Eqaulity Movement

مركزية الشباب والطلاب
Central Studants & youth
القوي السودانية للتغيير
Sudanese Changing Force

بيان معايدة لأسري حركة العدل والمساواة السودانية بسجن كوبر.

تنفيذاً لبرنامج التواصل الإجتماعي والانساني وربط أواصر ثوار الأسري في زنازين النظام مع رصفائهم المناضلين علي خط النضال من الشباب والطلاب.

نظمت الاجتماعية بمركزية الشباب والطلاب بحركة العدل والمساواة السودانية زيارة إجتماعية في اليوم الخامس من أيام عيد الفطر المبارك لأسري الحركة وسجناء القضايا المختلفة وكل المظلومين زوراً،  وتجيء هذه الزيارة التأريخية تأسياً بروح الوئام  والمحبة بين رفقاء النضال قيادة وقاعدة وإشاعة معاني الصُّحبة والرفقة في القضية العادلة والتدافع نحو المشروع لتحقيق الهدف المنشود.

وقد عبر الرفاق عن تقديرهم وفرحتهم لمركزية الشباب والطلاب بما قاموا به من الزيارة مقدرين الجهد الذي يقدمه طلاب القوي السودانية للتغيير الرافد الثوري لحركة العدل والمساواة السودانية.

حيث أكدت القيادات لمركزية الشباب والطلاب بأنهم ماضون علي درب التغيير مهما كانت التضحية والثمن ولاخسارة موتهم في داخل الزنازين لا إنحناء ولا إنثناء إيماناً بمبدأ تحقيق العدالة والحرية في ربوع وطننا الحبيب.

وفي الختام أرسلت مركزية  الشباب والطلاب برقية التهنئة من القيادة التنفيذية بالحركة علي رأسها قائد تجديد الثورة السودانية في دارفور
الباشمهندس/ منصور أرباب يونس رئيس حركة العدل والمساواة السودانية المكلف عن تقديره وإمتنانه لأسري الحركة بما قدموه من النضال من أجل إنسان الهامش في كردفان، دارفور، النيل الأزرق

يداً بيد كتفاً بكتف ثورة ثورة حتي النصر.

الأمانة الإجتماعية

21/7/2015


About the Author



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to Top ↑