لوف يفكر في إراحة بعض نجوم المنتخب الألما..." /> لوف يفكر في إراحة – newjem

شباب وطلاب

Published on أبريل 28th, 2015 | by admin

لوف يفكر في إراحة

لوف يفكر في إراحة بعض نجوم المنتخب الألماني في مباراة أسبانيا الودية

برلين 25- وكالات: يرغب يواخيم لوف المدير الفني الوطني للمنتخب الألماني لكرة القدم في إراحة بعض لاعبيه نجوم مونديال البرازيل الأخير عندما يواجه المنتخب الأسباني وديا في 18 نوفمبر المقبل بسبب الإرهاق الذي يعاني منه بعضهم في الفترة الأخيرة ، وقال لوف في تصريحات نقلتها عنه مجلة “كيكر” الألمانية: “إنها مباراة ودية لذا نفكر في منح راحة لبعض اللاعبين”.

ومن المتوقع أن يغيب بعض اللاعبين الدوليين لناديي بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند الألمانيين عن رحلة المنتخب الألماني إلى الأراضي الأسبانية بالإضافة إلى غياب لاعبين آخرين يلعبون خارج ألمانيا مثل مسعود أوزيل لاعب أرسنال الإنجليزي وتوني كروس لاعب ريال مدريد.

وكان كلا من بيب جوارديولا المدير الفني للبايرن وماتياس سامر مدير الكرة بالفريق البافاري بالإضافة إلى يورجن كلوب مدرب بروسيا دورتموند قد أعربوا عن استيائهم من الأحمال الزائدة التي يعاني منها لاعبيهم الدوليين.

ومن المنتظر أن يعلن لوف الأسبوع المقبل عن قائمة المنتخب الألماني استعدادا لمباراتيه أمام كل من بولندا وجمهورية إيرلندا المقرر اقامتهما الشهر المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا بفرنسا 2016.


About the Author



Back to Top ↑