بيان صحفى

Published on فبراير 23rd, 2019 | by newjem1

72

بيان مهم

حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة
The New Sudanese Justice and Equality Movement
بيان مهم
الى جماهير شعبنا الصابر الصامد
الى شباب التغيير – جيل الغد المشرق
تابعنا جميعاً خطام الطاغية المهزوم, مجرم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي, الجنرال البشير الهارب من العدالة الدولية, والذي أعلن فيه حالة الطوارئ وعسكرة نظام حكمه بتعيين جنرالات عسكرية حكاماً لولايات السودان كلها, بغرض الإلتفاف على المد الثوري العظيم الذي انتظم في السودان منذ بواكير الألفية الثالثة من دارفور المأساة وعمّ كل السودان.
تود حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة أن توضح ما يلي:
أولاً: إن خطاب البشير في ليلة الثاني والعشرين من فبراير 2019 هو تكرار لمئات الخطابات والكلمات والوعود الجوفاء التي خبرناها طوال فترة حكمه التي قاربت الثلاثون عاماً.
ثانياً: تعتبر الحركة ما جاء في خطاب ألإلتفاف على الثورة السلمية باطل وإنّ عسكرة نظام حكمه لن تُثني حركة الجماهير التواقة للحرية والعدالة الإجتماعية والكرامة الإنسانية.
ثالثاً: ستمضي الحركة في خطها الثوري مع رصيفاتها من القوي الثورية والشبابية لإحداث التغيير الشامل الكامل وتحقيق دولة المواطنة المتساوية.
رابعاً: تهيب الحركة بجماهيرها وعضويتها في الإستمرار بالمشاركة بمسيرات مليونية في الحرك الثوري الهادر الذي ينتظم في البلاد لإحداث التغيير المنشود.
خامساً: تدعوا الحركة القوى السياسية والحركات الثورية والشبابية الى المزيد من إحكام التنسيق لتحقيق المزيد من الضغط على نظام الدكتاتور الآيل الى السقوط وذهابه الى مذبلة التاريخ غير مأسوف عليه وهو في انفاسه الأخيرة.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار وعاجل الشفاء لجرحانا الكرام.
والحرية لأسرانا الشجعان

منصور أرباب يونس
رئيس حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة
23.02.2019


About the Author



72 Responses to بيان مهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to Top ↑