شباب وطلاب

Published on أبريل 27th, 2016 | by admin

0

بيان من القوي السودانية للتغيير

حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة
The sudanese justice &Equality Movment

logo-200

القوي السودانية للتغيير
Sudanese changing force

بيان ادانة في مساعي النظام الحاكم  بتنفيذ حكم الاعدام في حق الاسير العميد/ التوم  حامد توتو ورفاقه في سجون النظام ببورتسودان.

لقد شرع اليوم النظام العنصري في تنفيذ الحكم بالاعدام لشرفاء النضال في سجن بورتسودان العميد التوم حامد توتو واخرين المحكومين كأسري حركة وليس من حقه ان يتسارع النظام الحاكم في تنفيذ عقوبة الاعدام لأسير حرب وهذا يتنافي مع القوانين الدولية الراعية  لحقوق الاسري ومعاملتهم ، ويعتبر هذه جريمة وسابقة استفزازية خطيرة  والتلاعب بنصوص القانون الانساني الدولي المعمول بها  عالميا في حقوق الاسري ومعاملتهم واختراق سلبي والتلاعب بالقوانين.

القوي السودانية للتغيير المد  الثوري لحركة العدل والمساواة السودانية تدين وتستكر علي المسلك الجبان الذي ينتهجه النظام المتمكن وزبانيته من المفسدين وسفاحي دماء شرفاء من ابناء الوطن العزيز، ونؤكد للقوي الثورية الحيّة  وعشاق الحرية والنضال بأننا نقف وندعم خط الثورة حتي بزوغ شمس الحرية والكرامة ولا خسارة علي القضية العادلة هناك آلاف الأخلاء الذين تخرجوا وتأدبوا  بادبيات  مدرسة الشهيد الحي الدكتور خليل ابراهيم ولن تنتهي الثورة بموت احد من هؤلاء الانقياء الاحرار.

انّ القوي السودانية للتغيير تقدم الشكر لكل المنظمات الانسانية العاملة في الحقل الانساني والاحزاب السياسية المدنية الشريفة ورفاقنا الطلاب بمختلف مدارسهم الفكرية والثورية في العاصمة والولايات الذين تفاعلوا وتضامنوا مع هذه الخطوة السخيفة وسدو علي تنفيذ الحكم في حق المناضل التوم توتو من قبل النظام الديماجوجى الخاسر.

نؤكد للنظام الحاكم السفاح اعدام اسرانا في الزنازين لن يذيدنا إلاّ ايمانا بمشروع التغيير المنشود واعلان حرب الشوارع مع اصرار حرصنا علي القضية حتي تتحقق الغاية من اجلها.

ثورة ثورة حتي النصر

الامانة الاعلامية

26/4/2016


About the Author



Comments are closed.

Back to Top ↑