بيان حول ثورة الشعب السودانى ضد الظلم والجوع – newjem

بيانات

Published on ديسمبر 20th, 2018 | by newjem newjem

5

بيان حول ثورة الشعب السودانى ضد الظلم والجوع

حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة

The New Sudanese Justice and Equality Movement

بيان حول ثورة الشعب السودانى ضد الظلم والجوع

تحيى حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة جماهيرالشعب السودانى الحر الذى ظل يعانى من الظلم والقهر والقتل و التشريد على مدى ثلاثين عاماً لكنه ظل صابرا على هذا الحال … وقد ظنت حكومة المؤتمر الوطنى بأن سياسة النهب والسلب وقمع وتجويع الرعية ستمكنها من اسكات أصوات الشعب والسيطرة على مفاصل الدولة إلا أن شعبنا الأبى قد أراد الحياة, فلابد أن يستجيب القدر … ولابد للليل أن ينجلى … ولابد للقيد أن ينكسر. فالتحية لكم وهنيئا لكم على هذا الحراك الثورى و النصر حليفكم.

 

وبمناسبة هذا الحراك تود حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة أن توضح الآتى:

أولاً: إنحياز الحركة بكل موسساتها لخيار الشعب فى تظاهراته السلمية ضد سياسات المؤتمر الوطنى القمعية الظالمة  كما توكد لكم الحركة وقوف منسوبيها فى الداخل فى خندق واحد مع ثورة الجياع.

ثانياً: تترحم الحركة على أرواح أفراد الشعب الذين سقطوا برصاص مليشيات حكومة الإبادة الجماعية كما تدعو للجرحى بعاجل الشفاء.

ثالثاً: تدعوالحركة جميع الشعب السودانى إلى الإنتفاض وتوسيع هذا الحراك ليعم جميع أرجاء السودان لإيمانها التام بأن التظاهرات السلمية من آليات تغيير الأنظمة  الفاسدة.

رابعاً: تدعوالحركة الجميع إلى التظاهر السلمى وتفويت الفرصة على مخربى المؤتمر الوطنى الذين يستغلون كل محنة لنهب وتدمير مكتسبات الشعب.

رابعاً: تحذر الحركة قوات أمن المؤتمر الوطنى ومليشياته من تكرار مجزرة سبتمبر 2016م بإستخدام الرصاص الحى ضد المتظاهرين السلميين.

 

المجد والخلود لشهداء انتفاضة ثورة الجياع,

النصر للأمة السودانية,

الشفاء العاجل لجرحانا فى ثورة الجياع

 

محمد ابراهيم

 

أمين الأعلام والناطق الرسمى للحركة

20/12/2018م


About the Author



5 Responses to بيان حول ثورة الشعب السودانى ضد الظلم والجوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to Top ↑