بيانات

Published on ديسمبر 25th, 2018 | by newjem newjem

64

بيان توضيحي

حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة

The Sudanese New Justice and Equality Movement

 

بيان توضيحي

*الى جماهير حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة.*

*الى النازحين واللاجئين.*

*الى الثائرين في كل مدن السودان من اجل اسقاط نظام البشير*

في وقتٍ تتضافر فيه جهود الشعب السوداني وقواه الحية, ويقوم فيه الحادبون على تغيير النظام بمحاولات جادة للم شمل القوى السياسية والثورية لتشكيل لوحة وحدة وطنية من أجل إزالة نظام المؤتمر الوطني, طالعنا عبر وسائط التواصل الإجتماعي (الواتس آب) بيان ممهور من قلة بعضهم مفصول من الحركة منذ فترة, وبعضهم تم إعفاؤهم من مواقعهم التنفيذية, وبعضهم اتسمت مسيرتهم الثورية بالفشل وعدم القدرة على العطاء والصمود وتخاذلوا من أداء واجباتهم الثورية وإلتحقوا بأسواق النخاسة التي تجيدها سفارات نظام البشير في البلدان المختلفة, ذكروا في بيانهم الفاقد للمصداقية والمؤسسية, الى عزل رئيس الحركة وحل أجهزة الحركة والى ما ذلك من أكاذيبهم وأمانيهم السراب, نوضح الآتي:

 

*أولاً:* هذه المجموعة, مجموعة مندسة وبعض افرادها كان يعمل في الظلام وتم إكتشافه وإعفاءه من المكتب التنفيذي, وبعضهم كان يجري معهم التواصل لإقناعم بالعودة الى رشدهم ومواصلة النضال مع رفاقهم ولكن أوامر نظام البشير عجل بمغادرتهم ساحة الحركة.

*ثانياً:* عمدت هذه المجموعة بإيراد أسماء لا تعرفها قيادة الحركة ولا مؤسسات الحركة, ولتأكيد كذبهم أشاروا لها بالأحرف في محاولة منهم لتضليل الرأي العام.

*ثالثاً:* بعض أعضاء هذه المجموعة تم تعيينهم وإعفاؤهم بقرارات من رئيس الحركة, ودستورياً ليس هناك  ما يخولهم بإتخاذ قرارات مثل سحب الثقة أو حل أجهزة الحركة.

*رابعاً:* تم التواصل مع بعض من زُجّت أسماؤهم في البيان  النكرة, وتم التحقق من أنهم زجّوا أسماءهم زوراً في محاولة يائسة من المجموعة المندسة لتكبير كومهم الزائف.

*خامساً:* تؤكد الحركة بأنّ أجهزتها التشريعية والقضائية والتنفيذية والعسكرية, تعمل وفقاً للنظام الأساسي للحركة, وهي عصية على مؤامرات مثل هذه المجموعات المندسة.

 

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

وعاجل النصر للثورة السوانية.

 

*الأستاذ/ محمد إبراهيم*

*أمين الإعلام – الناطق الرسمي بإسم حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة.*

 


About the Author



64 Responses to بيان توضيحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to Top ↑