السودان الآن

Published on أبريل 7th, 2019 | by newjem1

1

بيان الي جماهير الشعب السوداني

* حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة*
*The New Sudanese Justice and Equality Movement*

*الي جماهير الشعب السوداني الوفي الصامد:*
*الي صانعي اكتوبر وابريل المجيدة:*

ها انتم تعيدون التاريخ في في السادس من ابريل بصمودكم وتلاحمكم وثباتكم وعزيمتكم التي لا تلين وإصراركم الذي اخرص كل متربص وخائن للوطن.

تحي حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة جموع الشعب السوداني الذي انهمر كالسيل يقول لا للاستبداد ولا للتفرقة بين ابناء الوطن الواحد, لا للفساد ولا للابادة الجماعية وبيع الوطن ونهب موارد ثروات الدولة السودانية.
هذه الجوع التي انتظمت في هذه الملحمة التاريخية، تؤكد لحكومة القتل والتشريد بان الشعب السوداني عصيٌ علي كل متسلط ومتجبر ومستبد، ولا يتهاون او يتراجع عن مطالبه المتمثلة في اسقاط هذا النظام البغيض ويؤسس دولة المواطنة الحقه التي يتساوى فيها الجميع
اذ تحي حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة جميع الثوار المعتصمين امام مبني القيادة العامة للقوات المسلحة منذ يوم أمس السادس من ابريل الي اليوم كما تحي بصفة خاصة جموع ابناء وبنات الشعب السوداني المنضمين تحت لواء قوى التغيير الشامل علي تلبيتهم دعوة المشاركة في هذا الحراك والاعتصام امام القيادة العامة للقوات المسلحة لما قدموه من تضحيات جسام وبسالة معهودة.
وتجدد حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة الدعوة لعضويتها وشركائنا في قوي التغيير الشامل وجموع ابناء الشهب السوداني بالمزيد من الزحف نحو القيادة العامة لقوات الشعب المسلحة لمساندة المعتصمين والمثابرة معهم حتي سقوط هذا النظام البالي.

*المجد والخلود لشهدائنا الكرام*
*الشفاء العاجل لجرحانا جميعا*

الحرية للمعتقلين والأسرى

*النصر المؤزر لهذه الثورة الظافرة*

خالد ثالث ابكر
الأمين العام
07/04/2019


About the Author



One Response to بيان الي جماهير الشعب السوداني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to Top ↑