بنك مسقط يجري السحب على جوائز المزيونة لل..." /> بنك مسقط يجري السحب – newjem

شهداء الثورة

Published on أبريل 28th, 2015 | by admin

بنك مسقط يجري السحب

بنك مسقط يجري السحب على جوائز المزيونة للربع الثالث وقيمتها 750 الف ريال

تزامنا مع احتفال بنك مسقط ، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة ، بالعيد الوطني الرابع والاربعين المجيد اجرى البنك يوم الثلاثاء 18 نوفمبر بالمقر الرئيسي للبنك بمرتفعات المطار عملية السحب على جوائز المزيونة الربع الثالث لعام 2014 حيث قام عبدالرزاق بن علي بن عيسى ، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط ، وعدد من الادارة التنفيذية باجراء السحب على جوائز المزيونة وقيمتها 750 الف ريال عماني موزعة على كافة محافظات السلطنة بحيث فاز زبون واحد من كل محافظة بجائزة قيمتها 50 الف ريال وجائزة واحدة قيمتها 50 الف ريال مخصصة لزبائن اصالة للاعمال المصرفية المتميزة وقد ابتسم الحظ لعدد 15 زبون كل واحد منهم فاز بجائزة قيمتها 50 الف ريال عماني .

وقد فاز بجوائز المزيونة للربع الثالث لعام 2014 كلا من عائشة بنت يحيى الهنائي من فرع الخوض وحمد بن ماجد الحجري من فرع برج الصحوة ومحمد بن عبدالله البوصافي من فرع قريات وسعيد بن ناصر الحسيني من فرع مدينة السلطان قابوس وغانسن كهماني من فرع روي الحي التجاري الجنوبية وهشام بن علي النقبي من فرع سوق صحار كما فاز سيف بن سعود المقبالي من فرع الغشب ونادية بنت مسلم العمري من فرع صلالة شارع 23 يوليو و ع. ع. س. من فرع المضيرب ومحمد بن عبدالله الراسبي من فرع الكامل واياد بن سليمان الخاطري من فرع الحمراء وموزه بنت حميد السيابي من فرع سمائل و خ . ح . س من فرع البريمي الشارع الرئيسي و ع . س . ح . من فرع عبري – جبيل بينما فازت نوره بنت ربيع اسماعيل علي ومن فرع صلالة شارع 23 يوليو بجائزة اصالة وقد فاز كل زيون بجائزة قيمتها 50 الف ريال بمجموع 750 الف ريال عماني .
وبهذة المناسبة قدم عبدالرزاق بن علي بن عيسى ، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط ، التهنئة الصادقة لكافة الفائزين بجوائز المزيونة الربع سنوية وقيمتها 750 الف ريال وقال اننا سعداء باجراء عملية السحب وتوزيع الجوائز القيمة على زبائن البنك في كافة محافظات السلطنة مؤكدا ان برنامج المزيونة يساهم وبشكل كبير في تحقيق احلام الجماهير ونشر الفرح والسرور في قلوب العديد من الناس حيث فاز عدد من الزبائن بالجوائز الاسبوعية والشهرية مؤكدا ان الأثارة ستتواصل مع ” المزيونة” في تحقيق احلام الناس وفي تغير حياتهم للافضل .
هذا ويعد برنامج المزيونة من أهم البرامج التي تهدف إلى تعزيز ثقافة الإدخار بين كافة فئات و شرائح المجتمع و ذلك من خلال تقديم العديد من الحوافز والبرامج التشجيعية لترسيخ هذا المبدأ ومن هذا المنطلق تم اطلاق برنامج المزيونة هذا العام 2014 بمفهوم وفلسفة جديدة تتمحور في تخصيص مبالغ كبيرة للجوائز تصل إلى 8 ملايين ريال وبزيادة عن العام الماضي بمقدار مليون ريال عماني مما يعني فوز عدد اكبر من الزبائن بهذة الجوائز التي تم توزيعها على كافة محافظات السلطنة بحيث تضمن كل محافظة الفوز بالجوائز التي تصل إلى 500 الف ريال لكل محافظة حيث ساهمت جوائز المزيونة في إدخال الفرح والسعادة في نفوس وقلوب الزبائن والمساهمة أيضا في تحقيق أحلام الكثيرين .
ومنذ تدشين برنامج ” المزيونة ” في بداية هذا العام 2014 وتحت شعار جوائز اكبر وفائزين اكثر قام بنك مسقط باجراء عدد من السحوبات الاسبوعية والشهرية وتم توزيع العديد من الجوائز النقدية فمع برنامج ” المزيونة ” الفرصة موجودة وسانحة لجميع الزبائن الذين يحتفظون بمبلغ 100 ريال عماني وكلما احتفظ الزبون بمبالغ اكبر كانت الفرصة اكبر للفوز بالجوائز المثيرة من بنك مسقط ، ويتميز برنامج ” المزيونة ” لهذا العام 2014 بزيادة قيمة الجوائز لتصل إلى 8 ملايين ريال عماني والتي تعد أكبر جوائز يقدمها برنامج للتوفير في السلطنة وهذا يعني أن البرنامج يعطى الفرصة أكثر للفوز بالجوائز القيمة والتي تبدأ بمبلغ 1000 ريال في الاسبوع إلى تقديم جوائز قيمة في نهاية العام تصل الي 2 مليون ريال عماني مع سحوبات منتظمة اسبوعية وشهرية وربع سنوية وجوائز في نهاية العام كما سيواصل برنامج ” المزيونة ” من تقديم جوائز قيمة لحسابات النساء ” زينة ” وحسابات الاطفال وسحوبات خاصة على حسابات ” شبابي ” ولزبائن ” أصالة ” الخاصين بحيث تشمل الجوائز كافة شرائح المجتمع العماني وتنشر ” المزيونة” الفرح والسعادة في قلوب ووجوه الجميع .


About the Author



Back to Top ↑