عين ثالثة

Published on أكتوبر 28th, 2015 | by admin

0

بعد ان تداول ناشطون خبر تورطه في الفساد.. وزير الداخلية : مدير الجمارك ليس فاسدا وإحالته للتقاعد امر عادي

نفت وزارة الداخلية ضلوع مدير الجمارك ومدير مكتبه في أي شبه فساد مالي واعتبرت إحالتهما للمعاش مؤخرًا قرارًا عادياً جاء لترتيبات إدارية فقط، وقطعت بعدم التحقيق مع أي من منسوبيها في شبهات فساد أو ثراء حرام، متهمة بعض الجهات دون أن تسميها بالسعي لتشويه صورة الشرطة.

وزير الداخلية الفريق عصمت عبد الرحمن امام البرمان إن “الإحالات للمعاش التي تمت مؤخرًا في الجمارك عادية وليس وراءها أي مشكلات فنية أو مالية وإحالة اللواء سيف الدين عادية جداً”.

وكان رئيس لجنة الزراعة بالبرلمان عبد الله مسار قد طالب خلال جلسة الأمس التي قدم فيها وزير الداخلية بياناً عن الأوضاع الأمنية طالب بضرورة إصدار وزارة الداخلية بياناً تفصيلياً للشعب عن اللغط الدائر في وسائل التواصل عن إحالة مدير الجمارك للمعاش مشيرًا إلى أن الجمارك جهاز حساس يرفد الخزينة العامة بأكثر من 50% من موارد الميزانية ويحتاج الى أن تظل ثقة المواطن فيه كاملة.

وقال مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية اللواء د. هاشم علي عبد الرحيم في تصريح للصحفيين إن إحالة مدير الجمارك اللواء شرطة د. سيف الدين عمر ومدير مكتبه المقدم طارق محجوب للمعاش تعتبر إحالة عادية لافتاً إلى أن اللواء سيف مكث في رتبة اللواء فترة طويلة موضحاً أنه حتى لو وجدت مخالفات تستوجب التحقيق فإن كل ضباط الشرطة أو الضباط بالمعاش يتم التحري معهم وفق قانون الشرطة، وأضاف: “لا يوجد أي فساد في الجمارك وكل ما يدور الآن محض افتراء”.

 

الراكوبة


About the Author



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to Top ↑