شباب وطلاب

Published on سبتمبر 24th, 2015 | by admin

5

القوي السودانية للتغيير-بيان معايدة

بسم الله الرحمن الرحيم

حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة

The sudanese New justice& Equality Movement

القوي السودانية للتغيير

The sudanese Changing Force

بيان معايدة

إيماناً منا وإمتناناً لأصحاب الأديان وكل المعتقدات الأخري وهنيئاً مريئاً للأمة الإسلامية جمعاء بحلول عيد الأضحي المبارك.

يتقدم أمين القوي السودانية للتغيير الرافد الثوري لحركة العدل والمساواة السودانية الجديدة بأطيب التهانئ للأمة الإسلامية بحلول عيد الفداء الموِّحد المبارك أعاده اللَّه علينا وعلي الامة السودانية باليمن والخير والبركة وبسقوط النظام الديماجوي العنصري البغيض وأن يعيش الشعب الأبي حراً مكرماً مستقل الإدارة.

يطيب لنا أن نحيِّ ونتذكر  إلي أرواح  أُولئك الشهداء الذين رووا الأرض بدمائهم الطاهرة من اجل القضية العادلة دعواتنا لهم في جنات الفردوس الأعلي مع النبيين والصديقين.

والتهنئة موصولة بهذه الشعيرة الإيمانية للحادبين ومهمومين بقضايا الدولة السودانية المتشعبة علي رأسهم الفتي الأبنوسي الثائر موِّحد المقاومة السودانية الذي كتب سطوراً من الذهب في تأريخ النضال والتحرر وأحد الاركان الأساسية الذين وضعوا  إنطلاق المقاومة السودانية في دارفور الفريق أول مهندس/ منصور أرباب يونس رئيس حركة العدل والمساواة السودانية الجديدة القائد الاعلي لقوات الحركة، والي الامانة العامة بالحركة ذلك الفتي الحكيم الغيور صاحب المبادرات والتصويب والرؤي الثاقبة جاهر القول  بالحجة الصنديد الاستاذ/ حذيفة محي الدين الأمين العام  بالحركة ورفاقه الاماجد المؤمنين برؤية التغيير وبناء السودان المنشود تسوده قيم الحرية والمساواة.

كما نهنئ بهذه الشعيرة الروحية إلي أهلنا النازحين واللاجئين في الوطن المترامي الاطراف في دارفور، وجنوب كردفان، والنيل الازرق، وشرق السودان، والمناصير بصبرهم علي المحن والعذابات التي تأتي إليهم من قبل دعاة التفرقة العنصرية.

التهنئة إلي أُولئك الشجعان جنودنا البواسل في الأراضي المحررة القابضين الزناد بُحلم السودان المنشود دون إنحناء للمبادئ أو إنثناء لأحد ولسان حالهم يقول مهما طال الزمن أوقصر فلابد لنهاية أي متجبر أو متكهِّن طاغوتي.

التهنئة إلي أسرانا في زنازين الطغاة في كوبر، بورتسودان، شالا، الذين أُسروا من أجل الكرامة الإنسانية تحقيقاً لكفي العدالة، المساواة والديمقراطية في ربوع الوطن ولنا منهم تحية إجلال وتقدير. كما يهنئ السيد أمين القوي السودانية للتغيير للطلاب والشباب الاماجد بصبرهم علي البلاء برغم المحن والكوابيس التي تواجههم إلاّ أنهم يقابلون طلاب العدُو المؤتمر الوطني بكل شرف وبسالة مرفوعي الجباه في الحوار بالحجة والثبات عند محاولة المغالبة من الطرف الآخر.

كما يهنئ السيد الامين لرفقاؤنا في النضال الثوري والمدني بهذه المناسبة الدينية العظيمة ونتمني من الله أن يحبب الشعب السوداني في كلمة سواء لا للظلم. لا للقهر. لا لإراقة الدماء. لا للعصبية. نعم لمحاسبة المفسدين والمجرمين  إلي مزبلة التأريخ ويعيش السودان وشعبه في النهضة والنماء.

،،،،،كل عامٍ وأنتم بخير،،،

الأمانة الإعلامية

24/9/2015م


About the Author



5 Responses to القوي السودانية للتغيير-بيان معايدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Back to Top ↑